الحقن المجهري و السياحة العلاجية

قامت رابطتنا باختيار أفضل مراكز الحقن المجهري حول العالم في الوجهات السياحية المميزة مع تكاليف منخفضة بوضوح، و تم الاتفاق معهم حول تكاليف مخفضة لزوارنا من راغبي الإنجاب، مع قيام خبرائنا في الحقن المجهري بالتعامل المباشر مع مرضانا و الإشراف علي جودة الأداء.

أحد أسباب التكاليف التنافسية للحقن المجهري معنا هو تجميع حالات الحقن المجهري في أشهر معينة كل عام لتخفيض تكلفة شراء المستهلكات و الأدوية. كما أن اختيارنا لتلك التوقيتات يتناسب مع طبيعة أفضل جو في الوجهة السياحية التي سيجري بها الحقن المجهري بإذن الله

Contents

ننصح بالحقن المجهري بمصر شتاءً و بأوروبا / البوسنه صيفاً. إلا أنه يمكن إجراء الحقن المجهري أي وقت عليي مدار العام بتكلفة أعلي قليلاً

شتاءً، أفريقيا، مصر، القاهرة

يتكلف الحقن المجهري بمصر ما يتراوح ما بين ۱٥۰۰دولار إلي ۲٥۰۰ دولار أمريكي أو ما يوازيها بالجنيه المصري، بما في ذلك قيمة الفحوصات و الأدوية و الحقن المجهري و نقل الأجنة، تكلفة إجمالية للخدمة الطبية.

تتولي رابطتنا ترتيب البرنامج السياحي بقيمة إضافية لتكون فترة الحقن المجهري من أحلي فترات العمر التي لا تنسيالسياحة في مصر
السياحة في مصر عرفت طوال تاريخها بأنها مقصد للعديد من محبي السياحة، غير أن اكتشاف آثار الفراعنة منذ بدايات القرن الماضي قد اضاف سحراً خاصاً اليها بجانب ما بها من آثار دينية وحضارية فريدة، إضافة إلى ما تتمتع به من موقع جغرافي وسط العالم ومناخها المعتدل صيفاً وشتاءً، وسواحلها الجميلة الممتدة، وشواطئها المليئة بكنوز الشعب المرجانية النادرة.
وتعتمد السياحة في مصر على الآثار العديدة التي نتجت عن تنوع الحضارات واختلافها على مر العصور بها، من حضارات فرعونية وقبطية ورومانية وإسلامية، هذا غير أنها تطل على البحر الأحمر من جهة الشرق، والذي يضم المياه النقية، والكثير من انواع السمك وتعرج الشاطئ أدّى إلى ظهور العديد من الموانى الطبيعية، كما أن بها رياضات عديدة تجذب السياح الرياضيين، مثل الغوص ولعب الجولف وغيرها.
وتتميز مصر بوفرة المزارات السياحية على اختلاف أنواعها، وانتشار الجوامع والمعابد والمتاحف والآثار والمباني التاريخية والفنية والحدائق الشاسعة على أرضها، وامتلاكها بنية تحتية قوية تقوم على خدمة قطاع السياحة في مصر بما في ذلك الغرف الفندقية والمنتجعات السياحية ومكاتب الطيران.
افضل مواسم السياحة في مصر
يعتبر فصلي الشتاء والربيع، اي من شهر سبتمبر وحتى مارس أفضل اشهر السنة لزيارة الاماكن السياحية في مصر حيث تكون درجات الحرارة في أدنى معدلاتها ويمكن للسائح التمتع بنشاطات عديدة في الهواء الطلق.

صيفاً، أوروبا، البوسنة و الهرسك، سراييفو

يتكلف الحقن المجهري بسراييفو ما يتراوح ما بين۳٥۰۰دولار  إلي ٤٥۰۰ دولار أمريكي أو ما يوازيها بالجنيه المصري، بما في ذلك قيمة الفحوصات و الأدوية و الحقن المجهري و نقل الأجنة، تكلفة إجمالية للخدمة الطبية.

تتولي رابطتنا ترتيب البرنامج السياحي بقيمة إضافية لتكون فترة الحقن المجهري من أحلي فترات العمر التي لا تنسي السياحة في البوسنة والهرسك:
السياحة في البوسنة والهرسك تمتاز بالتنوع وقد اصبحت وجهة عالمية للسياحة بفضل ما تمتلكه من مقومات تحقق لها ذلك

تتميز السياحة في البوسنة بكون اسعارها ارخص مقارنة بالدول الأوربية المجاورة ،

تمتاز البوسنه والهرسك بمزاراتها وأماكنها السياحية المختلفة والكثيرة ، ولكنها في ذلك تحير السائحون الذي يرغبون بزيارة ورؤية والاستمتاع بكل شيء

السياحة في سراييفو عاصمة البوسنه والهرسك ، تقع في وادٍ تحيط به التلال وجبال الألب الدينارية ، تعتبر مدينة سراييفو من اكثر المدن التاريخية المثيرة للاعجاب في اوروبا حيث يلتقي فيها الشرق مع الغرب من خلال المواقع التاريخية التي تذخر بها

يتولي فريقنا ترتيب الإقامة لثلاثين يوماً لفردين، مع زيارات سياحية ممتعة خلال ذلك، مرتبة بعناية مابين الزيارات الطبية. تكلفة الباقة السياحية تعتمد علي اختياركم من حيث الإقامة، إن كانت شقة أو فندق، و حسب مستوي النجوم للفندق.

بوجه عام، تكلفة الباقة السياحية لفردين لثلاثين يوماً من الإقامة مع تسع زايارات سياحة و التنقلات الداخلية تتراوح مابين ۳۱۰۰-٥۷۰۰ دولار، بخلاف قيمة الحقن المجهري و تذاكر الطيران و الفيزا.

كم يستغرق الأمر؟

يتوجب فحص الزوجة قبل الدورة الشهرية. بعد توقف دم المحيض، تبدأ الأدوية المنشطة علي مدار أسبوع إلي ثلاث، مع متابعة مرتين في الأسبوع، ثم يتم إجراء الحقن علي مدار خمسة أيام، دون جراحة. إجمالي المدة حوالي الشهر، و لا توجد أية حاجة للمبيت بالمستشفي. يتولي فريقنا تحويل هذه الفترة إلي إجازة سياحية سعيدة بإذن الله.